معجبي شبكة ساركو على الفيس بوك


العودة   منتديات ساركو > أقسام إدارية > المواضيع المكررة

الملاحظات

المواضيع المكررة تدرج فيه جميع المواضيع المكررة دون حذفها ( للقراءة فقط )

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور مضحكه لولد وبنت محاولة اغتصاب - اغتصاب ولد - اغتصاب بنت - اغتصاب شيخ العقد صور و كاريكاتير 111 14 / 08 / 2010 39 : 04 PM
تدريب ممتع جدا MJD2010 مقاطع بلوتوث 1 01 / 07 / 2010 22 : 04 AM
اجمل ما قرأت في هذا الاسبوع ( ممتع جدا ) ابوسيف الداعية مواضيع عامة 3 21 / 03 / 2010 33 : 09 PM
حوار ممتع بين ادم وحواء جروح الحزن المواضيع المكررة 7 31 / 10 / 2009 33 : 06 AM
تصفح النت واربح..عرض مثيييير..لايفووووتك!! Mr.Romantic برامج مجانيه 0 03 / 11 / 2007 20 : 08 AM


 
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 04 / 12 / 2007, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الـــــمزوحي
عضو فعال
 






الـــــمزوحي غير متصل

افتراضي **(اغتصاب/لذيذ/ممتع/مثيييير)**



هلا وغلا بالرومنسيييين ..
هلا وغلا بعاشق الحياة الزوجية
حياكم الله ..
اليوم موضوعي قريته وحبيت اني
اقوله لكم للافائدة وبطريقتي

هل جربت ان تغتصب ولكن بلذة ومتعة !؟
هل احسستى غاليتي قبل ذلك بأنك مغتصبه ولكن برضاكى .. ؟
وااااااااااااااااااو احساس لذيذ \ ممتع \ ومثييييييييييير ..

هي طريقة جديدة مثيرة جدا قد تصل إلى حالة الهياج الجنسى لكل من الطرفين
لكن ..!
بشرط مهم وأساسى هو ... التزام كل من الطرفين بدورة إلى اخر لحظة
ويفضل الاتفاق بين الزوجين على هذه الطريقة مع تنفيذها فى اليوم التالى
لكى تتم عملية التهيئة النفسية وتتم هذه الطريقة فى ثلاث مراحل ..

مع اعلم أن الهدف الاساسى هو ليس استخدام القوة ..
وانما أن تنهار الزوجة امام مداعبات زوجها وان يجعلها
غير قادرة للسيطرة على جسدها .. يا لطيييف هههههههههه


أبدأ بالمرحلة الأولى وهي مرحلة تمهيدية

يعود الزوج ليلا لا يكلم زوجته ويتجه إلى غرفته ويغير ملابسه
ويرتدى ملابس النوم واتكون الزوجة مرتدية طبعا طقم نوم كامل
مكون من الاندروير والسنتيان وقميص النوم وروب وتجلس مثلا
تشاهد التلفاز ..
يقترب منها زوجها ويجلس إلى جوارها ويحاول أن يضع يده على
كتفها تبتعد طبعا هى عنه وتبعد يده يقترب هو منها ويحاول احتضان
وسطها تقوم هي وتجلس على كرسى اخر ... ايقوم هو ويمسك يدها
ويحاول أن يجعلها تقف يدفعها إلى حضنه بقوة دون العنف ..ويضمها
ويضغط عليها .. اتحاول هى التخلص من وتهرب إلى اى غرفه
ايقوم هو ويذهب ورأها ويدخل الغرفة ويغلق الباب خلفه ويتقدم منها
ببطء .. وتحاول هى الهرب إلى اى مكان ايقوم هو ويمسكها ويحتضنها
ويحاول تقبيل رقبتها وهى طبعا تتمنع منه وفى نفس الوقت يتعمد
أن يحتك قضيبه المتصلب بجسدها ويشعرها به وبنبضه على جسمها
يضع يده على مؤخرتها ويضمها اليه حتى تشعر بقضيبه على مهبلها
مع التقبيل المستمر على رقبتها ووجهها .. وهي تدفعه عنها وتهرب
منه فى هذا الوقت تكون الزوجه قد بدأت اثارتها مع نزول السوائل
من مهبلها ......... !!

يخرج خلفها بسرعة يحتضنها من الخلف ويضمها بقوة يضع يده على
صدرها يضغط عليه بقوة واليد الاخرى تحاول أن تصل لبظرها وهى
تضم افخاذها حتى لا تصل يده إلى كنزها الثمين .. ويبدأ بفرك حلمتها
ويضغط على صدرها وهى تحاول ابعاد يده يضع فمه على رقبتها
واذنها .. يمتص شحمة اذنها وهو يريد أن يفقدها التركيز حتى تباعد
بين فخذيها وهى تتمنع منه ... ولكن هيهاااااات .. ستسقط اول واهم
النقاط الحصينه وهى البظر ... ! بعد أن تنجح يده فى الوصول اليه
يضغط عليه ويحركه حركات سريعة طولية وعرضية ودائرية مع
ضمها اكثر عليه حتى تشعر بصلابة قضيبه على موخرتها مع
احتكاك القضيب بها ويلحس رقبتها وخدها بشدة ... وهنا يبتدى
جسم زوجته بالارتخاء معلنا نهاية المرحلة الأولى والاستسلاااام !
<<< خرت بقواها ولكن بلذة وشهوة !


المرحلة الثانية مرحلة خلع الملابس

بعد أن داعب بظرها بشدة يتركها تفلت منه حتى تهرب يبدأ هو فى خلع
الجزء العلوى من ملابسه ويذهب وراها مع العلم أن عملية الملاحقة
هذه تعمل على تهيج الزوج وتجعل الزوجة تشعر فعلا وكنها على شفا
الاغتصاب يدخل عليها تحاول الهرب منه يقترب منها ويحتضن خصرها
بذراعه ويده الاخرى تحول تخليصها من روبها وهى تبعد يده عنها يعمل
على تقبيل رقبتها ولحسها بقوة ويشعرها بحرارة انفاسه على اذنها
حتى تستسلم وينجح هو فى خلع الروب واسقاطة على الارض بعد ذلك
يحتضنها بقوة ويضع يده على موخرتها ويضعط بشدة حتى يعطى المجال
لقضيبه أن يحتك ببظرها يحرك هو قضيبه على بظرها بسرعة حركات
متتالية وهو يلحس رقبتها فى كل اتجاه فى نفس الوقت تعمل يده على
فك مشابك السنتيان حتى تسقط القطعة الثانية ويصبح ثدياها حرا الحركة ..

فى هذا الوقت تصبح مقاومة الزوجة اضعف عن ذى قبل .. بعد حجم الاثارة
الكبيرة ينزل بوجه على صدرها مع لف ذراعه على مؤخرتها ويلتهم صدرها
يدخله كله فى فمه يمتص حلمتها بشدة وفى نفس الوقت يدخل يده من الخلف
اسفل الاندر لتزحف يده على موخرتها يعتصر مؤخرتها بشدة ثم تهبط اصابعه
إلى أن تصل إلى بداية مهبلها من الخلف يداعب نقطة التقاء شفريها من الخلف
وهو مازال يأكل صدرها يدخل اصبعه فى مهبلها يحركه حركات سريعة ومع
التقبيل المستمر لصدرها .. عند هذا الحد تكون الزوجة قد ذهبت فى عالم
اخر عالم الهيااام والغيبوبة .. وليس بيدها ماتفعله بعد أن خارت قواها
تمام واستسلمت له ...
عندما يتأكد الزوج من ذلك يحملها ويضعها على ظهرها على السرير
لينهى المرحلة الثانية ..


المرحلة الثالثة الوصول إلى النشوة القسوة

يضعها على السرير وبدون مقدمات ينزل بفمه على مهبلها وهى لم تخلع
الاندر ( الكيلوت ) بعد .. فيعض مهبلها واشفارها بشدة بعد أن يدارى
اسنانه بشفتيه يعض ويدغدغ كل جزء فى مهبلها بشدة ويشعرها بأنفاسه
الحارة على مهبلها يدخل يده اسفل مؤخرتها ويسحب ( الكيلوت ) إلى أن
يظهر مهبلها .. ويترك ( الكيلوت ) فى منتصف الطريق على افخاذها
وينقض على مهبلها ويدخل اصبعه فى مهبلها ويدغدغ بظرها باسنانه
حتى يشعر بنبض مهبلها وهو يقول ارحمنى وادخل قضيبك ..!

عند هذا الحد تكون الزوجة متهيئة تماما للإيلاج يخلع عنه سرواله
ويباعد بين رجليها ويضع رأس قضيبه على بظرها ويحكه حكا شديدا
ثم يولج قضيبه دفعه واحد حتى يجعلها تصرخ ثم يعاود فيطعنها مرة أخرى
بقضيبه طعنات قوية وسريعة تصل إلى اعماق مهبلها ينزل عليها ويقبل
شفتيها بقوة مع لحس قوي برشف عسلهاااا .. وايقوم بعد ذلك صوب شفاهها
ويمتص لسانها بشدة ومازال يطعنها
ثم يقوم ويجعلها تنام على بطنها ويسحب خصرها بيديه
لتبرز مؤخرتها ويبرز معها ايضا مهبلها يولجه مرة اخرى

ويقض قضيبه بشدة ويجعل شعرها بيده ثم يهبط بصدره على ظهرها
ويمسك صدرها ويطعنها طعنات سريعه وقوية تجعل كل قطعة فى جسدها
تهتز بشدة موخرتها وصدرها وكل جسمها ومع العلم انهما اتفقا على أن
ينزلا معا وعندما تشعر الزوجة انها قد اقتربت من الإنزال ..
هي هنا تقول له بكل صراحة ( خلاص الحين بنزل ) هذه الكلمة لها تأثيرقوي
ولها قمة فى اثارة زوجها الذى سوف يجعله هو الاخر ليقول نفس الكلمة
ويحتضنها بشدة وينام عليها وينزلا معا ويظل الزوج محتضنها إلى أن تهدا
ثم تستدير له ويأخذها فى حضنه ويضمه اليه ويناما فى احضان بعضهما


اعتقد عقب هالمجهود سوف يستيقضا بعد ثلاث ايام
هههههههههههههههههههه
ارجو أن تكون الطريقة اعجبتكم

ولاتنسون اني حددت فقرة باللون الاحمر وهي الي نقصدها للجماع من مؤخرة المرأه

لان الكثير يعتقد اننا نقصد جماع الشرج ارجوا قرأة الفقره باللون الاحمر

**(hyjwhfLg`d`LlljuLleddddv)**

  

قديم 05 / 12 / 2007, 37 : 12 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
jeje
عضو فعال
 







jeje غير متصل

افتراضي



يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو


تقبل مرووووووووووووووووري
  

قديم 05 / 12 / 2007, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الـــــمزوحي
عضو فعال
 






الـــــمزوحي غير متصل

افتراضي



يسلمووووووووو ع المرور
  

قديم 05 / 12 / 2007, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
iron man
عضو جديد






iron man غير متصل

افتراضي



موضوع قديم قرأته من زمان وشكرا
  

قديم 05 / 12 / 2007, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الـــــمزوحي
عضو فعال
 






الـــــمزوحي غير متصل

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iron man مشاهدة المشاركة
موضوع قديم قرأته من زمان وشكرا
صحيح انه موضوع قديم بس فيه غيرك ما قره ولا عنده فكره وفيه ناس قروه وما طبقوا والحين هم محتاجينه عسبت بتذكرون ويطبقون
مثل ما يقول المثل التكرار يعلم الشطار
ع العموم مشكور على مرورك
  

قديم 05 / 12 / 2007, 10 : 05 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ahmed_vpop
عضو جديد






ahmed_vpop غير متصل

افتراضي



مشكووووووووووووووووووووووووووووور اخى المزوحى تقبل مرورى
  

قديم 05 / 12 / 2007, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
رومنسيه حلوه
عضو نشيط
 






رومنسيه حلوه غير متصل

افتراضي



ارحمنى وادخل قضيبك

الله عليك يا المزوحي خليتني ادوخ من كلامك
بس عاد لا يعضها وايد باسنانه تراه بتستوي مشكله ادري انها ما راح تح بس بعدين اكيد راح تحس
  

قديم 05 / 12 / 2007, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الـــــمزوحي
عضو فعال
 






الـــــمزوحي غير متصل

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومنسيه حلوه مشاهدة المشاركة
ارحمنى وادخل قضيبك

الله عليك يا المزوحي خليتني ادوخ من كلامك
بس عاد لا يعضها وايد باسنانه تراه بتستوي مشكله ادري انها ما راح تح بس بعدين اكيد راح تحس
ـــــــــــــــــــــــــــ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكوره على مرورج ويعطيج العافيه
  

قديم 05 / 12 / 2007, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
jojo_jissam
عضو نشيط






jojo_jissam غير متصل

افتراضي



لا تعليق

شكرا
  

قديم 05 / 12 / 2007, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الـــــمزوحي
عضو فعال
 






الـــــمزوحي غير متصل

افتراضي



يسلموووووووووو ع المرور
  

 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم المواضيع المكررة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع


العاب فلاش منتديات العاب تصاميم بيوت واجهات عمائر مطابخ العليان دعاء للعرسان العاب سيارات جديده العاب دورا العاب طيارات العاب مضحكة لعبة البلياردو العاب تلبيس دورا العاب تلبيس العاب سبونج بوب العاب طبخ جديده العاب تعليميه العاب ورق العاب سونيك العاب ماريو العاب بلياردو منتديات بنات قمورة منتديات نسائية
صوتيات اسلاميه قران كريم اذان واقامه الصلاه ادعيه واذكار المصحف المعلم للاطفال خطب صلاه الجمعه الرقيه الشرعيه اناشيد اسلاميه محاضرات إسلامية قصص اسلامية صور جديده يوتيوب فيديو صور مضحكه العاب جديده العاب بنات بلياردو


الساعة الآن 28 : 06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.