Uncategorized

إثبات حضور الطالب في منصة مدرستي

منصة “مدرستي” توفر وظيفة تسجيل حضور الطلاب للصفوف الافتراضية ومتابعة تواجدهم. لإثبات حضور الطالب في المنصة، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1. تسجيل الدخول: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على منصة “مدرستي” باستخدام معلومات الاعتماد الخاصة بك (اسم المستخدم وكلمة المرور).

2. اختيار الصف والمادة: بعد تسجيل الدخول، اختر الصف الدراسي الذي ترغب في تسجيل حضور الطالب فيه، واختر المادة الدراسية المطلوبة.

3. تسجيل الحضور: في صفحة الصف والمادة، ستجد خيارًا لتسجيل الحضور أو تأكيد تواجد الطلاب. قد يكون هناك زر “حضور” أو أيقونة مماثلة.

4. تأكيد الحضور: بعد النقر على زر الحضور، سيتم تسجيل حضور الطالب في الصف الافتراضي المحدد. قد تظهر رسالة تأكيد تواجد الطالب بنجاح.

يجب ملاحظة أن عملية تسجيل الحضور قد تختلف قليلاً حسب تكوين وتصميم منصة “مدرستي” الخاصة بمدرستك أو نظام التعليم الذي تستخدمه. قد يكون هناك إجراءات إضافية أو خطوات أخرى تتعلق بتسجيل الحضور يتم تحديدها من قبل إدارة المدرسة أو المعلمين.

لذا، يُفضل التحقق من دليل المستخدم الخاص بـ “مدرستي” أو الاتصال بالدعم الفني للمنصة أو الجهة المسؤولة عن تقديم الدعم التقني في مدرستك للحصول على توجيهات دقيقة حول إثبات حضور الطلاب في منصة “مدرستي”.

السابق
منصة مدرستي والخدمات التي تقدمها
التالي
موانع الحصول على قرض من بنك التسليف