Uncategorized

منصة مدرستي والخدمات التي تقدمها

منصة “مدرستي” هي منصة تعليمية تم تطويرها في المملكة العربية السعودية لتعزيز التواصل وتحسين العملية التعليمية بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور. توفر منصة “مدرستي” مجموعة واسعة من الخدمات والميزات التي تشمل:

1. إدارة الصفوف الافتراضية: تتيح للمعلمين إنشاء صفوف افتراضية وإدارتها بسهولة، حيث يمكنهم تحميل المواد الدراسية والمهام والاختبارات، وتتبع تقدم الطلاب وتقديم التعليقات والتقييمات.

2. جدول الحصص: يمكن للمعلمين والطلاب الاطلاع على جدول الحصص الأسبوعي للصفوف ومواعيد الاختبارات والأنشطة الأخرى.

3. المحادثات والرسائل: توفر المنصة وسائل للتواصل بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور عبر المحادثات المباشرة والرسائل النصية، مما يسمح بتبادل المعلومات والاستفسارات بسهولة.

4. تقرير التقدم الأكاديمي: يمكن للمعلمين وأولياء الأمور الاطلاع على تقارير التقدم الأكاديمي للطلاب، بما في ذلك العلامات والتقييمات، وذلك لمتابعة تطور الطلاب وتقديم الدعم اللازم.

5. المكتبة الرقمية: تحتوي المنصة على مكتبة رقمية تحتوي على مواد دراسية ومراجع وكتب إلكترونية تسهل الوصول إليها للمعلمين والطلاب.

6. الاختبارات والمراجعات: يمكن للمعلمين إنشاء اختبارات إلكترونية ومراجعات لتقييم أداء الطلاب وتقدمهم في المواد الدراسية.

7. الإشعارات والتنبيهات: يتم إرسال إشعارات وتنبيهات للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور لتذكيرهم بالمهام والاختبارات والأحداث القادمة.

هذه بعض الخدمات التي قد يوفرها منصة “مدرستي”. يرجى ملاحظة أنه قد يكون هناك تفاصيل إضافية وميزات أخرى تختلف حسب البلد والمستوى التعليمي. لمزيد من المعلومات وللوصول إلى منصة “مدرستي”، يرجى زيارة موقعها الرسمي أو التواصل مع الجهات المعنية في المملكة العربيةأعتذر، ولكن بما أن معرفتي محدودة حتى عام 2021، فلا يمكنني توفير معلومات محدثة حول منصة “مدرستي” أو الخدمات التي تقدمها. يُفترض أن “مدرستي” هي منصة تعليمية تستخدم في العديد من الدول العربية وتقدم خدمات مختلفة للكادر التعليمي والطلاب.

للحصول على معلومات محدثة وشاملة حول منصة “مدرستي” والخدمات التي تقدمها، يُوصى بزيارة الموقع الرسمي للمنصة أو التواصل مع الجهات المعنية مباشرة، مثل وزارة التعليم أو الجهة المسؤولة عن تطوير المنصة في بلدك.

السابق
التالي
إثبات حضور الطالب في منصة مدرستي