تويوتا كامري LE HEV 2022 .. تقرير شامل عن المحرك الهجين

عبارات عن الوحدة بالتركي والفرنسي
أكتوبر 4, 2021
ركلة القرد
أكتوبر 11, 2021

تويوتا كامري LE HEV 2022 .. تقرير شامل عن المحرك الهجين

مميزات كامري LE الهجينة 2022 الخارجية

من مميزات السيارة تويوتا كامري انها تمتلك في الواجهة الامامية من السيارة انوار ليد نهارية بالكامل و هي تأتي كميزة بشكل قياسي في جميع الفئات مع الشبك الامامي ذو اللمسة الرياضية بالقضبان من الكروم ومصابيح الضباب في اسفل المصد الامامي مع الحساسات الامامية للمساعدة في الركن .

تمتلك السيارة إطارات ألومنيوم مقاس 16 بوصة وهي نفس الإطارات المتوفرة في فئة LE المطور في حين فئة LE ستاندر كانت تمتلك اطارات جديدة بقياس 16 بوصة .

أيضا على جانبي السيارة ستجد المرايا الجانبية التي تأتي بنفس لون جسد السيارة و تحتوي على مؤشرات انعطاف و كذلك يمكن تحريكها من الداخل كهربائيا و ايضا يمكن فتحها و طيها كهربائيا و مقابض الابواب عليها زر من أجل فتح و اغلاق الباب بنظام الدخول الذكي .

المصد الخلفي من السيارة يمتلك اسطبات ليد بالكامل و مؤشرات انعطاف مدمجة مع اربع حساسات خلفية للمساعده في الركن وكاميرا للرؤية الخلفية و ميزة الحساسات الخلفية متوفرة في فئة LE ستاندر و LE المطور في حين أن الكاميرا الخلفية تأتي في فئة LE المطور ايضا .

المواصفات الداخلية تويوتا كامري LE HEV 2022

جميع فئات هذه السيارة تأتي بمقاعد عليها غطاء مصنوع من القماش في حين تأتي مع السيارة بالقدرة على التحريك بشكل يدوي و لعل الفئة الوحيدة التي تمتلك مقاعد قابلة للتحريك بشكل كهربي هي فئة GLK الكهربائية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *